استعادة الملفات المحذوفة للموبايل والكمبيوتر بطريقة سريعة و مضمونة

استعادة الملفات المحذوفة للموبايل والكمبيوتر بطريقة سريعة و مضمونة
    السلام عليكم زوار موقعنا الكرام، استعادة الملفات المحذوفة كاملة كملفات الصور والفيديوهات اصبح اسهل مما مضي، فباستعمال بعض التطبيقات ذات الخواريزميات المعقدة اصبح استعادة الملفات المحذوفة سواء للموبايل أو للكمبيوتر لا يأخذ الا بعض الثوانى القليلة.


    كل ما عليك هو فقط مشاهدة الشرح بالفيديو حتى تعرف اى البرامج تناسب حالتك في حذف الملفات حيث يوجد برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال فقط سواء كان أندرويد او أيفون وأيضا برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد فقط لا غير، وحتى نتجنب ان يحدث هذا الموضوع فيما بعد يممكنا أخذ نسخة احتياطية بمكان آخر كبطاقة الذاكرة الخارجية في حالة الهاتف المحمول أو هارد خارجى في حالة كان للكمبيوتر واللاب توب الشخصي.

    تُعد هذة البرامج هى الأفضل في عملية استعادة الملفات المحذوفة ضمن البرامج المجانية التى تستطيع اعادة الملفات التى قمت بحذفها، وتمتاز تلك البرامج بسهولتها في التعامل حيث يمكنك استخدامها بمفردك في عديد من الأشياء أهمها استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك، وهنالك منها المدفوع ولكن يكفيك النسخة التجريبة لاستعادة الملفات أما النسخات المدفوعة فبها مميزات آخرى وعديدة ولكن لن نستخدمها في شرحنا اليوم فكل ما سنستخدمة هو مجانى تماماً ويمكننا ان نعتبر ان هذة البرامج لها مميزاتها الخاصة والتى أستعرضها في الفقرة التالية.

    أهم ما يُميز برامج استعادة الملفات المحذوفة

    1. تستطيع استعادة كافة الملفات مهما كان حجمها أو صيغتها سواء قُمت بالحذف أو عمل تهيئة كاملة للنظام.
    2. تستطيع استعادة الملفات بأكثر من وسيلة وأهمهم استعادتهم على مصدر خارجى كبطاقة الذاكرة الخارجية في حالة الهاتف المحمول أو هارد خارجى في حالة كان للكمبيوتر واللاب توب الشخصي.
    3. تمتاز تلك البرامج بسهولتها الشديدة في التعامل مع واجهتها.
    4. والمزيد نعرفة في الفيديو بالأسفل.

    والأن أترككم مع الفيديو الشرح

    روابط التطبيقات الموجودة بالفيديو

    1. تطبيق دكتور فون للاندرويد
    2. تطبيق دكتور فون للIOS
    3. تطبيق DiskDigger Photo Recovery للاندرويد
    4. تطبيق Dumpster للاندرويد
    5. تطبيق GT Recovery للاندرويد
    6. تطبيق Wondershare Data Recovery للكمبيوتر
    Mohamed A. ElYamanY
    @مرسلة بواسطة
    الفشل من وجهة نظري ما هو الا البداية لطريق النجاح أو كما أعلم فكل محاولة للنجاح ما هى الا فشل حتى يثبت العكس .. لذلك فان الفشل ليس صفةً ، بل إنه اسلوب حياة نسير عليه يومياً حتى نصل لنهايته يوماً ما...

    إرسال تعليق